اخر الحلقات
انتظر قليلا

مريم سالم، كويتية مطلقة العمر 31 سنه سيدة اعمال ترغب بالارتباط الجاد

\

مريم سالم، كويتية مطلقة العمر 31 سنه سيدة اعمال ترغب بالارتباط الجاد

مريم سالم  جميلة من الكويت العمر 31 سنه مطلقة بدون اطفال ، 
لديها مصدر دخل ثابت ومستقر من ايجار عقارات تحب الحياة وتقدر حياة الاسرة  ولظروف خاصه انفصلت عن زوجها الاول، لديها علاقات اجتماعية ممتازة مع صديقاتها واسرتها وتشاركهم مناسباتهم وافراحهم وتحب المناسبات السعيدة
-
للجادين التواصل معي على هذا الموقع اضغط هنا مع كتابة وسيلة الاتصال.

هناك 5 تعليقات: Leave Your Comments

  1. جاد للزواج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا ا سكان في اي مدينه وانا سعودي والله انا جاد للزواج واقسم بالله اني جاد واناطيب القلب وحنون رومنسي واخاف الله وقدره الحرمه ويخليها تاج فوق رأسي واحترامها كثير جدا ومستعد بكل الشروط التي انتي تبيها وأنا مايهمني المال يهمني الحرمه تقدر الحب والحياة الزوجية الان المرأة نعمه من ربي العالمين لي الرجل في هذه الحياة واذا في أحد مايقدر نعمت ربه هذا مايخاف من رب العالمين واقسم بالله عز وجل اني رح أكون عند حسن ظنك بإذن الله تعالى وإذا حبيتي هذا رقمي 0551552749 واقسم بالله اني اجعلك اسعد امرأة في هذا العالم كلها بس ابي الحب الصادق والطاهر منك لاان الحب ماينبع ولا بينشري بمليارات الفلوس الان الحب ساكن في الروح

    ردحذف